الاهداف
- فهم أبعاد وأهمية التميز في الخدمة واستمرار التميز فيها .
- تنمية مهارات الإنصات الجيد ومهارات الحديث الفعال باعتبارهما أحد الأركان الأساسية في التعامل الإنساني .
- التعرف على أبرز الطرق والأساليب الحديثة والناجحة في فن التعامل مع العملاء .
- اكتساب مهارات تحليل العلاقات التبادلية كأساس لفهم العلاقات مع العملاء .
- تحليل سلوك العملاء وتحديد سيكولوجية التعامل المناسبة لكل نمط سلوكي .
- معايشة رحلة العميل التي تحقق رضاه المستمر من خلال التعرف على الأبعاد والمراحل التفصيلية الدقيقة لعناصر عملية الرضا عن تقديم الخدمة .
- التعرف على توقعات العملاء ، وحل مشكلاتهم .
- تغيير اتجاه المشاركين نحو العملاء على أساس فكرة العميل يقود المنظمة .
ستعقد الدورات في الدول الاتيةماليزيا - تركيا - المملكة العربية السعودية - دبى - مصر -القاهرة - اسكندرية – شرم الشيخ- المغرب - نيويورك – لندن- إندونيسيا-النمسا -فيينا - اليونان- الاردن –عمان – قطر– فرنسا – باريس – البحرينط
نقدم دورات تدريبية فى كافة المجالاتالموارد البشرية - القانون - العلاقات العامة - القيادة والإدارة - الهندسة -هندسة البترول البيئة - الجودة والإنتاج - سلامة الاغذية - المشتريات والمخازن - التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - المالية والمحاسبة - الاعلام - الامن والسلامة والصحة المهنية
وغيرها من الدورات المتحصصة
ولمزيد من الدورات يمكنكم المتابعة والتواصل معنا من خلال
الشهادات
يحصل المتدرب في نهاية البرنامج علي:
شهادة من مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات بلغتين(العربية_الانجليزية)
مع امكانية اصدار شهادة معتمدة من جامعة كامبيردج
خصم خاص للمجموعات والهيئات الحكومية
يمكنكم التواصل ومعرفة جميع المعلومات عن الدورات
Haidy Hassan
Training coordinator
M: 00201149844469
E: haidy@metcegy.com
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
لمعرفة الدورات التدريبية والمحتوي العلمي يمكنكم ارسال تعليق او استفسار من خلال
haidy@metcegy.com
00201149844469