الأربعاء، 10 مايو 2017

دورة إستراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة



يعلن 

مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات

عن بدء أحدث دوراته
اسم الدورة 

 إستراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة 
 الاهداف


  • فهم أبعاد وأهمية التميز في الخدمة واستمرار التميز فيها .
  • تنمية مهارات الإنصات الجيد ومهارات الحديث الفعال باعتبارهما أحد الأركان الأساسية في التعامل الإنساني .
  • التعرف على أبرز الطرق والأساليب الحديثة والناجحة في فن التعامل مع العملاء .
  • اكتساب مهارات تحليل العلاقات التبادلية كأساس لفهم العلاقات مع العملاء .
  • تحليل سلوك العملاء وتحديد سيكولوجية التعامل المناسبة لكل نمط سلوكي .
  • معايشة رحلة العميل التي تحقق رضاه المستمر من خلال التعرف على الأبعاد والمراحل التفصيلية الدقيقة لعناصر عملية الرضا عن تقديم الخدمة .
  • التعرف على توقعات العملاء ، وحل مشكلاتهم .
  • تغيير اتجاه المشاركين نحو العملاء على أساس فكرة العميل يقود المنظمة .

ستعقد الدورات في الدول الاتية 

 ماليزيا - تركيا - المملكة العربية السعودية - دبى - مصر -القاهرة - اسكندرية – شرم الشيخ- المغرب - نيويورك – لندن- إندونيسيا-النمسا -فيينا - اليونان- الاردن –عمان – قطر– فرنسا – باريس – البحرينط

نقدم دورات تدريبية فى كافة المجالات



الموارد البشرية - القانون - العلاقات العامة - القيادة والإدارة - الهندسة -هندسة البترول البيئة - الجودة والإنتاج سلامة الاغذية - المشتريات والمخازن - التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - المالية والمحاسبة - الاعلام - الامن والسلامة والصحة المهنية
وغيرها من الدورات المتحصصة


ولمزيد من الدورات يمكنكم المتابعة والتواصل معنا من خلال







الشهادات

يحصل المتدرب في نهاية البرنامج علي:
شهادة من مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات بلغتين(العربية_الانجليزية)
مع امكانية اصدار شهادة معتمدة من جامعة كامبيردج 

خصم خاص للمجموعات والهيئات الحكومية

يمكنكم التواصل ومعرفة جميع المعلومات عن الدورات 

Haidy Hassan
Training coordinator

M: 00201149844469 

E: haidy@metcegy.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لمعرفة الدورات التدريبية والمحتوي العلمي يمكنكم ارسال تعليق او استفسار من خلال
haidy@metcegy.com
00201149844469