الأربعاء، 10 مايو 2017

دورة الإبداع والتميز في التعاملات الالكترونية لخدمة العملاء


يعلن 

مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات

عن بدء أحدث دوراته
اسم الدورة 

 الإبداع والتميز في التعاملات الالكترونية لخدمة العملاء 

     الاهداف
     تزويد المشاركين بالمعارف والمعلومات المتعلقة بأساليب التدريب الحديثة في خدمة العملاء الكترونيا وتزويدهم باليات تطبيق عناصر التميز باعتبارها جزء من الاستراتيجية التسويقية والعمل الناجح .
    • تزويد المشاركين بالمهارات التي تساعدهم على استخدام التقنيات الإلكترونية في مجال تطوير الأداء لتحقيق أهداف خدمة العملاء وأهداف الاستراتيجية التسويقية

    ستعقد الدورات في الدول الاتية 

     ماليزيا - تركيا - المملكة العربية السعودية - دبى - مصر -القاهرة - اسكندرية – شرم الشيخ- المغرب - نيويورك – لندن- إندونيسيا-النمسا -فيينا - اليونان- الاردن –عمان – قطر– فرنسا – باريس – البحرينط

    نقدم دورات تدريبية فى كافة المجالات



    الموارد البشرية - القانون - العلاقات العامة - القيادة والإدارة - الهندسة -هندسة البترول البيئة - الجودة والإنتاج سلامة الاغذية - المشتريات والمخازن - التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - المالية والمحاسبة - الاعلام - الامن والسلامة والصحة المهنية
    وغيرها من الدورات المتحصصة


    ولمزيد من الدورات يمكنكم المتابعة والتواصل معنا من خلال







    الشهادات

    يحصل المتدرب في نهاية البرنامج علي:
    شهادة من مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات بلغتين(العربية_الانجليزية)
    مع امكانية اصدار شهادة معتمدة من جامعة كامبيردج 

    خصم خاص للمجموعات والهيئات الحكومية

    يمكنكم التواصل ومعرفة جميع المعلومات عن الدورات 

    Haidy Hassan
    Training coordinator

    M: 00201149844469 

    E: haidy@metcegy.com

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    لمعرفة الدورات التدريبية والمحتوي العلمي يمكنكم ارسال تعليق او استفسار من خلال
    haidy@metcegy.com
    00201149844469