الخميس، 11 مايو 2017

دورة خدمات ما بعد البيع كمدخل للإحتفاظ بالعملاء


يعلن 

مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات

عن بدء أحدث دوراته
اسم الدورة 


    خدمات ما بعد البيع كمدخل للإحتفاظ بالعملاء 
    الاهداف
       تعريف المشاركين بمفهوم و أهمية  خدمات ما بعد البيع .
       تنمية مهارات المشاركين في تقديم خدمات ما بعد البيع للاحتفاظ بالعملاء و كسب عملاء جدد.
     تعريف المشاركين باستراتيجيات الاحتفاظ العملاء و العوامل التي تؤثر فيها .
       تعريف المشاركين بأحدث طرق و أساليب قياس رضا العملاء.
     تنمية مهارات المشاركين في التعامل مع شكاوي العملاء و حلها بأسرع وقت ممكن.



    ستعقد الدورات في الدول الاتية 

     ماليزيا - تركيا - المملكة العربية السعودية - دبى - مصر -القاهرة - اسكندرية – شرم الشيخ- المغرب - نيويورك – لندن- إندونيسيا-النمسا -فيينا - اليونان- الاردن –عمان – قطر– فرنسا – باريس – البحرينط

    نقدم دورات تدريبية فى كافة المجالات



    الموارد البشرية - القانون - العلاقات العامة - القيادة والإدارة - الهندسة -هندسة البترول البيئة - الجودة والإنتاج سلامة الاغذية - المشتريات والمخازن - التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - المالية والمحاسبة - الاعلام - الامن والسلامة والصحة المهنية
    وغيرها من الدورات المتحصصة


    ولمزيد من الدورات يمكنكم المتابعة والتواصل معنا من خلال







    الشهادات

    يحصل المتدرب في نهاية البرنامج علي:
    شهادة من مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات بلغتين(العربية_الانجليزية)
    مع امكانية اصدار شهادة معتمدة من جامعة كامبيردج 

    خصم خاص للمجموعات والهيئات الحكومية

    يمكنكم التواصل ومعرفة جميع المعلومات عن الدورات 

    Haidy Hassan
    Training coordinator

    M: 00201149844469 

    E: haidy@metcegy.com

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    لمعرفة الدورات التدريبية والمحتوي العلمي يمكنكم ارسال تعليق او استفسار من خلال
    haidy@metcegy.com
    00201149844469