يعلن
الاهداف
تعريف المشاركين بمفاهيم التسويق الحديث
كيفية العمل على تحليل البيئة المحيطة مثل المنافسين، السوق، البيئة الخارجية والداخلية، نقاط القوة والضعف
إكساب المشاركين مهارات وضع استراتيجيات التنافس الدفاعية والهجومية
تعلم طرق وأساليب وقنوات اقتناص وجمع المعلومات التسويقية عن المنافسين والسوق
تعلم كيفية إعداد وكتابة الاستبيانات وجمعها وتحليلها
معرفة منهجية اتخاذ قرارات التسويق
ستعقد الدورات في الدول الاتيةماليزيا - تركيا - المملكة العربية السعودية - دبى - مصر -القاهرة - اسكندرية – شرم الشيخ- المغرب - نيويورك – لندن- إندونيسيا-النمسا -فيينا - اليونان- الاردن –عمان – قطر– فرنسا – باريس – البحرينط
نقدم دورات تدريبية فى كافة المجالاتالموارد البشرية - القانون - العلاقات العامة - القيادة والإدارة - الهندسة -هندسة البترول البيئة - الجودة والإنتاج - سلامة الاغذية - المشتريات والمخازن - التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - المالية والمحاسبة - الاعلام - الامن والسلامة والصحة المهنية
وغيرها من الدورات المتحصصة
ولمزيد من الدورات يمكنكم المتابعة والتواصل معنا من خلال
الشهادات
يحصل المتدرب في نهاية البرنامج علي:
شهادة من مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات بلغتين(العربية_الانجليزية)
مع امكانية اصدار شهادة معتمدة من جامعة كامبيردج
خصم خاص للمجموعات والهيئات الحكومية
يمكنكم التواصل ومعرفة جميع المعلومات عن الدورات
Haidy Hassan
Training coordinator
M: 00201149844469
E: haidy@metcegy.com
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
لمعرفة الدورات التدريبية والمحتوي العلمي يمكنكم ارسال تعليق او استفسار من خلال
haidy@metcegy.com
00201149844469